التصنيفات
سبانجا

مدينة سبانجا التركية بالصور

تعتبر تركيا بلدا سياحيا بامتياز نظرا لما تزخر به من مقومات طبيعية و تاريخية و ثقافية. كما تتوفر على مدن و مناطق سياحية جذابة و متنوعة، نجد على رأسها مدينة سبانجا التركية بالصور

مدينة سبانجا بالتركي تسمى Sapance

مراسلة واتساب انقر هنا  00905538630347

اتصال هاتفي انقر هنا 00905538630347

مدينة سبانجا تركيا

تتموقع مدينة سبانجا في تركيا او صبنجة في مقاطعة سكاريا التركية، التي توجد في القسم الاسيوي من مدينة اسطنبول الساحرة في إقليم مرمرة. و تبعد عن مدينة ازميت بحوالي 15كم و عن القسم الأوروبي لاسطنبول ب 130كم.

مدينة سبانجا المسافرون العرب

تزخر مدينة سبانجا اسطنبول بعدة مقومات طبيعية و بشرية تمكنها من احتلال صدارة ترتيب المدن السياحية التركية. فبالنسبة لما هو طبيعي، تتمتع المنطقة بمناخ لطيف و معتدل. صيفا، لا تتعدى درجة الحرارة 27 درجة مئوية، مما يجعل منها مكانا مثاليا للاصطياف. سبانجا في الشتاء ، فدرجات الحرارة تهوي إلى ما دون الصفر، تكتسي بفضلها المدينة حلة شتوية جذابة بامطارها و ثلوجها الساحرة.

السياحة في سبانجا المسافرون العرب

السياحة في بحيرة سبانجا خيار رائع للعائلة حيت توجد مدينة سبانجا التركية بمحاداة بحيرة تحمل اسمها، و تعتبر المسطح المائي الأكبر من نوعها في تركيا، وهي محصورة بين خليج ازميت و سهول ادبازاري، و تغطي مساحة قدرها 45كلم مربع وهي من اهم اماكن السياحه في سبانجا . إلى جانب كل هذه المقومات، تتوفر المنطقة على تضاريس متنوعة كالتلال و الجبال الشاهقة و التي نذكر منها جبل كارتبه.

السياحة في سبانجا في الشتاء رائعة كما ان هذه المرتفعات تكتسي حلة خلابة في الشتاء و توفر السياحه في سبانجا التركيه فضاء مثاليا لهواة الرياضات الشتوية كالتزلج و التسلق. كما وجب ذكر أن منطقة سبانجا تزخر بتنوع طبيعي و بيولوجي ناذر، حيث أن عدة حيوانات و طيور مختلفة و غريبة تتواجد بالمنطقة، مما يجعلها منتزها طبيعيا بامتياز. اذ يبدو هذا التنوع جليا من خلال حديقة الطيور و النباتات الشهيرة و الخلابة التي تتوفر عليها مدينة سبانجا.

و فيما يخص المؤهلات البشرية و التجهيزية في معالم مدينة سبانجا التركية ، تتوفر المدينة على وسائل تنقل ممتازة و طرق جيدة كباقي المناطق المجاورة. كما تتواجد بقرب مدينة اسطنبول، خامس اكبر دول العالم، مما يجعلها تجمعا مهما للسياح المحليين و الأجانب.

ومن اهم مقومات السياحة في سبانجا ومعشوقية التجهيزية ان مدينة سبانجا التركية تبعد حوالي 60كلم عن مطار صبيحة الدولي، الذي يعد من اهم المحطات الدولية و بالأخص الاوروبية في المنطقة، مما يجعل من الهين الوصول الى هذه المنطقة السياحية. ناهيك عن توفر المدينة على عدة فنادق و منتجعات مصنفة و ذات خدمات و جودة عالية، كفندق ومنتزه غول بارك العريق و الشهير بسحر جماله و لذة ماكولاته المحلية و العالمية.

وخلاصة القول ان منطقة سبانجا ومعشوقية تركيا السياحية وجهة فريدة من نوعها نظرا لتوافرها على كل هذه المقومات التي تجعل منها الوجهة المثلى لعشاق الاكتشاف و الاستطلاع و المتعة.

اماكن جميلة سياحية

من اروع ما شاهدت في حياتي عن مدينة سبانجا التركية بالصور ، ما زرته في مدينة سبانجا التركية ، نعم إنه مدينة ريفية تأخد عقلك بعيدا وتجعلك متمسكا بها ، لن تقاوم فكرة العودة إليها مرة أخرى رغم أن أماكنها محدودة وصغيرة ، لكن في كل سنة يأتينا مئات الزوار الذين يعودون لزيارة سبانجا مرة أخرى ، والسبب هو ما تزخر به من معالم طبيعية وتاريخية وأترية ، ولكن واقعيين فإن الطبيعة هي أكثر الأشياء جدبا للسياحة في المدينة .

مدينة سبانجا التركية بالصور

في هذه الفقرة نستعرض لكم بعضا من أجمل اللقطات الحقيقية عن مدينة سبانجا التركية بالصور الحصرية من كريم تور ، استمتعوا بالنظر إليها .

تعليق واحد على “مدينة سبانجا التركية بالصور”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.