التصنيفات
شهر العسل تركيا

برنامج شهر العسل في تركيا لمدة اسبوع

برنامج شهر العسل في تركيا لمدة اسبوع

تركيا من أجمل البلدان التي يمكن للازواج الجدد أن يفتتحوا بزيارتها حياتهم الزوجية في إطار زيارة مدن تركيا لقضاء شهر العسل  ، فالسياحة في تركيا تجمع عدة مقومات و مجالات تجعلها تلبي رغبات كل زوارها وهي مكان لقضاء شهر العسل بشكل مثالي وجنوني  . 

في هذا الدليل نقترح عليكم  برنامج شهر عسل في تركيا متميز ان شاء الله .

طلب رحلة يالوفا من اسطنبول

مراسلة واتساب  00905538630347

اتصال هاتفي  00905538630347

كما يعلم الجميع أن السفر الى تركيا سهل جدا وكل العالم تعتبر تركيا مكانا متاليا لقضاء شهر العسل لما تتمتع من مقومات تقافية وحضارية تاريخية مختلفة كما تختلف عروض شهر العسل في تركيا نظرا للكم الهائل من المقومات التي تتوفر عليها تركيا وبالتالي فإن عروض رحلات شهر عسلكم تتغير من شركة إلى أخرى وهناك مئات الجداول السياحية المتوفرة على الأنترنت لكننا نقترح على أحبتنا العملاء برنامجا فريدا يجمع بين الرومانسية الطبيعية و التاريخية و الحديثة 

برنامج شهر عسل في تركيا كم يكلف

تكلفة شهر العسل في تركيا تتغير حسب عدد الايام المطلوبة فيه ، وحسب الفصل المطلوب حيت ان تكلفة شهر العسل ترتفع في فصل الصيف و في فصل الشتاء مقارنة مع التكلفة بفصل الخريف و الربيع حيت تكون التكلفة رخيصة نوعا ما حسب تجربتنا فإن شهر العسل تركيا شهر فبراير و شهر ابريل هما الأكثر طلبا ، ولأجل التعرف على تكاليف شهر العسل بشكل دقيق في تركيا يرجى مراسلتنا بالمعلومات التي دكرناها الان حتى يتسنى لنا افادتكم بالسعر 

للحجز والاستفسار 00905538630347

اليوم الأول : شهر العسل في إسطنبول الاوربي

سنفتتح شهر العسل في اسطنبول . هذه المدينة الساحرة التي تجمع بين الشرق و الغرب ستكون خير افتتاح. تتعدد المعالم و المناطق السياحية التي تستدعي زيارتها في هذه المدينة. سنبدأ يومنا في تل العرائس. و هو تل من تلال اسطنبول، يتكون من تلتين بدوره، الأولى و هي الكبرى، ترتفع إلى درجة تمكنم من رؤية إسطنبول كاملة 

 تجربة شهر عسل لن تنسى اليكم ابدا في هذا التل الرائع بل وحتى رؤية جبل أولوداغ في بورصة الذي تكسوه الثلوج طوال السنة ، هذا المنظر مختلطا بخضرة الحديقة و جمال البوسفور سيعطي شهر عسلكم طابعا رومنسيا 

متعة شهر العسل في تركيا ستتعزز بزيارةالتل الثاني و هو الأصغر، و يضم عدة بحيرات و حدائق متعددة النباتات ستبهجكم. و يمكنكم تناول الغذاء في أحد المطاعم العديدة بالتلة في جو رومنسي و الاستمتاع بجمال المنظر.

رحلات شهر العسل لا يمكن ان تمر دون زيارة إلى مكان الفاتح. هناك سنعود بالزمن إلى الوراء في جو نوستالجي رومنسي. سنستمتع بجمال المعمار البيزنطي العريق في متحف آيا صوفيا

سنكتشف التحف النادرة في متحف قصر توبكابي و سنشاهد جمال معماره العثماني الإسلامي. بعده سنتمشى في حديقة جولهان الساحلية الرائعة. بعدها سننزل تحت الارض إلى صهريج البازليك الذي كان يزود قصور و مباني المنطقة بالماء.

 بعد هذه المعالم سنقصد المسجد الازرق العظيم ذي الست مآذن الشامخة، و سنشاهد منظر الغروب بجانبه، و هي تجربة رومنسية رائعة خاصة بتركيا لقضاء شهر العسل

للحجز والاستفسار 00905538630347

اليوم الثاني : برنامج سياحي لقضاء شهر العسل في تركيا في اسطنبول  

سنستمر بالتجول في اسطنبول التي لا تنتهي، سنضمن لكم شهر عسل مميز في تركيا سنبدأ يومنا بتناول فطور في مقهى قمة برج جالاتا ذي التسعة طوابق و المرتفع 66 مترا. و أنتم تتناولون الفطور ستتمتعون بمنظر المدينة و السفن العابرة للبوسفور. 

بعد ذلك سنتجه إلى ميناء أمينونو حيث سنستقل رحلة البوسفور. خلال هذه الرحلة البحرية سنتعرف على اجمل معالم ضفاف البوسفور. سنمر بجسر جالاتا التاريخي، و قصر دولمة بهشتة المرصع بالذهب و الفضة و الرخام و المطل على الساحل.

 بعدها سنمر أسفل جسور إسطنبول و سنزور منطقة اورطكوي الشهيرة بمسجدها الساحلي القريب من ركائز جسر الفاتح. و سنمر بحصن روملي حصار العثماني القديم. 

و سنكمل يومنا في البحر أيضا بسهرة البوسفور. و هي سهرة على سفن في مياه المضيق، حيث سنتناول عشاء رومنسيا على اليخت و على وقع الموسيقى الشرقية الرومنسية المناسبة لشهر العسل.

اليوم الثالث : شهر العسل في تركيا جزر الاميرات

هي تسع جزر، مساحتها الإجمالية 15,85 كم مربع.

كبرى الجزر هي جزيرة بيوك اطه، وهي الأكثر إقبالا للسياح. تضم هذه الجزيرة مركزا تجاريا و مساحات خضراء ذات اشجار و نباتات متنوعة و خلابة و شواطئ رائعة و منازل فاخرة للاثرياء. كما يوجد ببيوك اطه فندق خشبياقديم يعد اكبر بناء خشبي في العالم. 

و تضم هذه الجزيرة أيضا عدة كنائس اورتودكسية و دير مسيحي. كما يوجد بها مسجد الحميدية العثماني. و تضم الجزيرة عدة فنادق و مطاعم و مقاهي. و يمكنكم التجول بين هذه المناطق بعربات الحنطور التي تمنح جوا رومنسيا خلال ركبها قرب المناظر الساحرة.

 أما جزيرة هيبيلي اطه فبها أيضا عدة معالم كمناجم مهجورة و ثانوية يونانية و فندق خشبي و الأكاديمية البحرية، يمكن استكشاف كل هذه المعالم ثم تناول عشاء رومنسي في مطعم ساحلي مع غروب الشمس الساحر.

اليوم الرابع : برنامج شهر العسل في تركيا بمدينة سبانجا و معشوقية

تعد هذه المنطقة افضل جنان سياحية للعرسان في إسطنبول. تضم مناطق سبانجا عدة مجاري و مسطحات مائية و شلالات، ابرزها بحيرة سبانجا ،و هي أكبر بحيرات تركيا. تمتد على مساحة 45كم مربع، و تحيطها النباتات المتنوعة و الحيوانات و الطيور العديدة. مما يعطيها جوا ساحرا فريدا.

 و يمكنكم ركوب القارب في البحيرة لاجل قضاء رحلة مائية رومنسية لاكتشاف جمال البحيرة عن كثب. ثم نتوجه إلى شلالات معشوقية التي لا تقل جمالا.هناك سنتأمل جمالها و جمال خضرتها، 

ثم سنتناول الغداء في مطعم قرب الشلالات. ثم سنقصد قمم جبال سبانجا حيث سنركب التلفريك للتمتع باطلالة بانورامية على المنطقة. ثم نتناول العشاء في مطعم جبلي رومنسي.

اليوم الخامس : كابادوكيا لقضاء شهر العسل في تركيا

واد ساحر يعج بالجمال الطبيعي و الآثار القديمة. سنتعرف في هذا اليوم على متاحف المنطقة المفتوحة، و هي اديرة منحوتة في الصخور، تضم كنائس و منازل قديمة مسيحية كمتحف زلفي.  بعدها سنقصد قرية بغوريميه. تقع في وسط وادي كابادوكيا. و هي قرية تضم بيوتا أثرية قديمة منحوتة بالصخر، و بها أبراج و أيضا كنائس ككنيسة توكلي الشهيرة.

 كما تشتهر المنطقة بمداخن العفاريت، و هي ابراج صخرية طبيعية رائعة. و في غويرميه، يمكنكم ركوب قافلات الجمال و التمتع بجمال المنظر  صباحا لاكتشاف آثارها، و ليلا للانبهار بجمال اضوائها الرومنسية الوهاجة. كما يمكنكم ركوب المناطيد الشهيرة في رحلة جوية رومنسية لا يمكن تفويتها. 

و سنتناول العشاء في مطعم رومنسي فاخر ثم نتوجه إلى مدينة ديرينكويو ، و هي مدينة تقع تحت الارض، و تضم عدة طوابق تحت أرضية ، و تضم فتحات تهوية تمكن من إيصال الهواء النقي إلى أعمق نقاطها.

 كانت عبارة عن دير مسيحي. بها أماكن للتخزين و معابد و متاهات لم تستكشف كلها إلى يومنا هذا. في هذا الدير يمكنكم المشي و التمتع باثاره و كذا مشاهدة تشكيلاته البركانية المميزة، الى جانب استكشاف بيوته المنحوتة في الصخور، والتي صار بعضها فنادق حديثة فاخرة. و يمكنكم حجز غرفة في هذه الفنادق للبيت وسط جمالها الساحر من اجل شهر عسل مميز

يمكنكم أيضا زيارة وادي اهلارا القريب من ديرينكويو التمتع بمسالكه و اشجاره الخضراء و كذا التمتع بحفلات الشواء لشهر العسل في تركيا

يقع قرب جبل حسن و جبل ميلينديز البركانيان،و هما من براكين كابادوكيا الثلاثة باكسراي. يصل عمق الوادي إلى 100م و طوله إلى 14كلم ، و تشكل منذ آلاف السنين بفضل وادي ميلينديز .فيه يمكنكم الدخول من احد مداخله و التمتع بالمشي بين اشجاره المتنوعة و تناول وجبة في المقهى الذي يقع فوقه مباشرة تحت وقع صوت غدير المياه و زقزقة العصافير.

اليوم السادس :  أفضل برنامج سياحي لشهر عسل في تركيا اولودنيز و فتحية

سنزور أولودينيز و فتحية، المعروفة باسم ساحل الفيروز. هناك، يمكن للزوجين زيارة الجزر اليونانية القريبة لقضاء رحلة بحرية ، او استكشاف آثار المنطقة أثناء ركوب الخيل، او حتى الغوص في مياه الخليج الفيروزية و استطلاع الآثار تحت الماء و المغارات الغارقة. كما يمكنهم صعود حبل باباداق للتمتع بنظرة بانورامية على المدينة و بحيرتها الزرقاء. 

ثم  سنقصد منتجع كوساداسي الكفيل لقضاء الزوجين ليلة العمر في شهر العسل بتركيا . فهو شهير بشواطئه و مراكز تسوقه و حياته الليلية الساحرة. يوفر للازواج فرصة لقضاء زيارة لبقايا مدينة افسس الأثرية القريبة منه ، ثاني اكبر مدن الإمبراطورية الرومانية، و تناول أطعمة بالزيتون المحلي في سيرنس.

 كما يمكن الأزواج الاسترخاء في شاطئ باموك و لقضاء غروب الشمس الرومنسي على الشاطئ و العودة لمركز المنتجع و التمتع بالحياة الليلية.

اليوم السابع : رحلة بولو لقضاء شهر العسل في تركيا

نفتتح اخر يوم في برنامج شهر العسل في تركيا بزيارتنا لبولو المتميزة ببحيرة أبانت. تعد هذه البحيرة من أجمل بحيرات تركيا، تحيطها أشجار الصفصاف و السنديان و الصنوبر. كما تحتضن تنوعا بيولوجيا غنيا، حيث تعيش على شواطئها عدة حيوانات كالغزلان و الأرانب و الطيور. تبلغ مساحة البحيرة 1.85 كلم مربعا، و يصل عمقها إلى 18 مترا. 

و في بحيرة أبانت يمكنكم السير على المسار المحادي لها البالغ طوله 7كلم. كما يمكنكم التمتع بجمال البحيرة و أنتم تتناولون وجبة في المطاعم الرومنسية العديدة هناك. نضيف إلى الأنشطة المميزة في أبانت في إطار شهر العسل ركوب الخيول المتواجدة على ضفاف البحيرة و التي يمكن استئجارها و التمتع بجولة مع الزوج حول البحيرة و بين الأشجار المحيطة بها على صهوات الجياد . 

كما توجد جولات مميزة حول البحيرة بالعربات التي تجرها الخيول، و التي تدوم نصف ساعة. و في فصل الشتاء يمكنكم التمتع بتساقط الثلوج التي تعطي البحيرة كسوة بيضاء ساحرة. 

و من مظاهر جمال المنطقة كذلك حديقة البحيرات السبع. تتمتع هذه الحديقة بتنوع يصل إلى 236 نوعا نباتيا يعطي الحديقة غنى فريدا . و يزيد جمالها بوجود بحيرات و شلالات كثيرة تتوسط النباتات.

 و في هذه الحديقة يمكنكم الجلوس على ضفاف البحيرات لقضاء جو حميمي ، كما يمكنكم التخييم او استئجار كوخ بالحديقة. و إن كنتم من هواة الصيد، فالبحيرات مناسبة لذلك. و في فصل الشتاء، تكسوا الثلوج ارض الحديقة، مما يجعلها صالحة للتزلج أيضا. و سننهي اليوم بتناول العشاء في مطعم رومنسي جوار الحديقة. ثم نعود إلى فندقنا للانطلاق إلى الديار بعد شهر عسل لا مثيل له.

شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع

هناك اماكن سياحية خارجية كثيرة يمكن وضعها في برنامج شهر العسل الخاص بالعرسان خاصة مدينة بورصا التركية والتي تضم الكثير من مصادر الجمال الطبيعي الخلاب عموما فان السياحة في بورصة تحمل في طياتها كل ما يحلم به العرسان من جبال وتلوج و شلالات وجولة في التلفريك الأطول في العالم ، إضافة الى مدينة سبانجا ومعشوقية التي تقدم للسفر و للسياحة لاجل شهر العسل الخاص بكم رومانسية و متعة منقطعة النظير لما تحتويه من بحيرات و شلالات وحدائق خلابة و خصوصا جبل كارتبه الفريد والذي يمكن الصعود اليه بالتلفريك 

خلاصة القوم مع كريم تور استمتع بأقصى الحدود من برنامج شهر العسل في تركيا لمدة اسبوع ، لا تتردد ابدا في مراسلتنا عبر الواتساب او من خلال الهاتف او الايميل وسنقوم بالرد سريعا على طلبكم ، لا تنسوا التعليق والمشاركة عبر المواقع الاجتماعية شاكرين لكم حسن المتابعة والى اللقاء بحول الله .

حجز برنامج شهر عسل في تركيا

وقد تعرفنا على برنامج سياحي لشهر العسل في تركيا بشكل منظم ومنسق في الفقرات العليا ، الآن لم يتبقى إلا أن نعلمكم بإمكانية طلب شهر العسل المخصص لكم بالشكل الذي تريدونه أنتم و في الفندق المطلوب والمدينة التي تحلمون بها ، شهر عسلكم سيمر مميزا على عكس أي احتفال آخر ، تواصلوا الان معنا واحصلوا على اخر الرسوم والتخفيضات والعروض لسنة 2022

للحجز والاستفسار 00905538630347

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.