بورصة تركيا العرب المسافرون

بورصة تركيا العرب المسافرون

رحلتي الى بورصة تركيا

تعتمد بورصة على فصل الشتاء لتنشيط فعالياتها النائمة في فصل الصيف ، حيث أن معظم الزوار يقومون بزيارتها في موسم الثلوج ببورصة وهو وقت مثالي للتزلج في قمة جبل أولوداغ والتنزه صيفا في مناظرها الخلابة وأشجارها الشاهقة الخضراء ، بالإضافة إلى السياحة العلاجية التي يقصدها السياح قصد العلاج في ينابيعها الطبيعية الساخنة .

رحلتي الى بورصة لا تتوقف هنا وفقط بل إن الذهاب الى الشجرة المعمرة التاريخية هو فرصة حقيقية لاستكشاف ما يوجد فوقها وتحتها ، فهذه الشجرة لم تعد مجرد شجرة بل هي تحفة فنية بالفعل ، لأنها متفرعة بأكثر من 15 مترا يمينا ويسارا وفي كل الاتجاهات بالإضافة إلى علوها ، وهو ما أتاح للبلدية إحداث مقهى توضع كراسيه تحت أغصان الشجرة وهي تجربة لم يسبق لها مثيل في أي مكان بالعالم .

رحلتي لا تتوقف هنا وفقط بل تتجاوز ذلك إلى القرية العثمانية الشهيرة وهي القرية الجميلة ذات الطابع الريفي العثماني القديم ، حيث أن معظم سكانها من العثمانيين بالفعل وقد سميت بهذا الاسم نسبة إلى السكان العثمانيين الذين اتخذوا من القرية مستقرا لهم في بورصة عندما أتوا إليها أول مرة ، وهي مميزة بآثارها القديمة التي تزيد عن ألف سنة .

بورصة تركيا العرب المسافرون

تقدم لكم شركة كريم تور للرحلات والسفر عروضا يومية لزيارة مدينة بورصة ، مع العلم أن معظم رحلاتنا الداخلية نركز فيها على خدمة العرب المسافرون ، ولهذا السبب نحرص بشدة على تشغيل السائقين الذين يتكلمون باللغة العربية ، وهي نقطة مهمة بحيث أن عملائنا الكرام ليسوا في حاجة إلى مرشد سياحي رحلات بورصا ، بل إن السائق يتكلم العربية ويقوم بدور سائق في تركيا والمرشد في آن واحد وهو ما يوفر عليكم مصاريف اضافية نظير مرشد سياحي .

يحب المسافرون العرب الذهاب الى بورصة التركية لأجل زيارة جبل اولوداغ والتزلج في فصل الشتاء أما في الصيف فهم يحبون ركوب التلفريك وركوب الخيل وركوب التلفريك المفتوح وهو الفرصة الذهبية لمحبي المغامرة من الارتفاعات العالية ، كما يحبون القرية العثمانية وتقاليدها القديمة والمقاهي التي فيها واكلات مطاعهما الشهية والعديد من الأنشطة الأخرى التي ذكرناها سابقا .

الجدير بالذكر أن الأماكن السياحية التي قمنا بإرفاق لكم في الفقرات السابقة هي غير إلزامية بالنسبة لرحلات السيارة الخاصة حيث بإمكان العميل لدينا أن يختار ما يريد وما لا يريد ويستطيع تعويض مكان بآخر ، كما أنه غير ملزم بوقت الذهاب والإياب فهو وقت مفتوح ما بين الثامنة إلى العاشرة والنصف ليلا ، أي بإمكانية الذهاب بعد التامنة والعودة وقتما شاء في حدود العاشرة والنصف ، لكن الوضع مختلف لرحلات القروبات السياحية في العميل ملزم بالذهاب في الوقت المحدد بالضبط حتى لا تتأخر الرحلة عن الوصول في وقت مبكر ويضيع البرنامج المسطر للرحلة ، كما أن إمكانية التعديل بالنسبة للاماكن السياحية في بورصا غير ممكن نظرا لوجود عدد لا يقل عن 15 شخص ضمن المجموعة وبالتالي لا نستطيع أن نأخد كل شخص على ما يهواه من أماكن .

الخثام :

الى هنا ينتهي موضوع بورصة تركيا العرب المسافرون لهذا اليوم ، لا تنسوا الاشتراك معنا في القائمة البريدية عبر الايميل ، ولا تنسوا طلب رحلة بورصة من كريم تور ، دمتم في رعاية الله وحفظه .

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.