التصنيفات
سبانجا

كم تبعد معشوقية عن اسطنبول

كم تبعد معشوقية عن اسطنبول

تقع قرية معشوقية قرب مدينة سبانجا الساحرة، و استلهم اسمها من الكلمة العربية معشوق. تعج هذه القرية بمناظر طبيعية خلابة و تنوع بيولوجي فريد. عند زيارتها، ستشعر و كأنك في مهد تداعبك الطبيعة. لعلك تتساءل كم تبعد معشوقية عن اسطنبول ؟ قبل ذلك لابد من التعريف بالمدينة فقرية معشوقية تشتهر بشلالاتها و مسطحاتها المائية الرائعة، مما يجعل الاكلات البحرية و النهرية مهيمنة على موائد مطاعمها. و بالفعل، فبامكانكم الاستمتاع بطيبة أسماك المنطقة في مطاعمها، خاصة السلمون الذي تتميز به معشوقية.

كما ان تضاريس المنطقة جبلية، مما يجعلها تسحر الزوار بكسوتها البيضاء في فصل الشتاء.

مراسلة واتساب انقر هنا  00905538630347

اتصال هاتفي انقر هنا 00905538630347

كم تبعد شلالات معشوقية عن اسطنبول


و لا تعد معشوقية بعيدة عن سبانجا. حيت تبعد معشوقية عن اسطنبول بحوالي 130كم و تبعدان عن بعضهما بساعة و نصف إلى ساعتين حسب حالة السير. و من الممكن التنقل من إسطنبول إلى معشوقية سواء عبر رحلة منظمة، او عبر حافلة من محطة إسطنبول الطرقية( و هي وسيلة شاقة و طويلة الانتظار) او استعمال القطار من محطة حيدر باشا في القسم الاسيوي إلى سبانجا ،و من تم التوجه بالسيارة إلى معشوقية

كما يمكن الذهاب من تقسيم إلى سيركيجي،ثم إلى حريم اوتوغار الاسيوية عبر مترو مرمراي، الى ازميت ثم إلى سبانجا ثم معشوقية. و الأفضل هو استعمال رحلة سياحية لدى مكتب اسفار.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.